alternative title
إعلان 2

قرن الماعز..الطبيعة الساحرة  أشهر ما يميزها

أميمة محمد. بوردنج

تعتبر  مدينة "قرن الماعز" من أكثر المدن الريفية الهادئة التي تقع في الجزء الشمالي الشرقي من هولندا، وتشتهر بطبيعتها الساحرة؛ الترتيب الأفضل أوروبياً لعام 2015؛ حيث تشغل المراعي أكثر من نصف مساحتها وتعد من أروع المناطق وأكثرها تميزاً. 

أنشئت القرية حينما قدمت بعض القبائل من منطقة البحر المتوسط جنوب أوروبا وسكنت فيها، والقرية ذاع صيتها منذ عام 1958؛ حيث كانت موقع تصوير فيلم هولندي مشهور، لتتحول هذه البلدة الصغيرة التي تسكنها مجموعة من المزارعين من مجرد قرية إلى وجهة سياحية شهيرة.  

ويقصدها كثير من السياح وخاصة الأوروبيين ليستمتعوا بقضاء أوقات هادئة في أحضان الطبيعة الخلابة والمزارع الرائعة والبيوت الراقية التي تشبه في تصميمها طراز بيوت القرن الثامن عشر .. 

وتتميز القرية بعدم وجود سيارات؛ فهي لا تمتلك أية طرقات أو شوارع عادية، باستثناء شارع واحد فقط مخصص لركوب الدراجات، وفيها حوالي خمسون جسراً من الخشب تمر فوق نحو ثمانية كيلومترات من القنوات المائية. 

جميع القنوات في القرية لا يتعدى عمقها متراً واحداً، ونظراً لتداخلها فقد وُلدت العديد من الجزر أقيمت عليها بيوت سكنية، وتم ربطها ببعض عن طريق جسور خشبية جميلة، ومن أبرز الأماكن التي يقصدها السياح هو مكان تاريخي "المكان العتيق"؛ وهو عبارة عن مزرعة قديمة بها حيوانات كثيرة، بالإضافة للمحلات والمطاعم المطلة على القنوات المائية.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title