alternative title
إعلان 2

فلاى دبى.. أولى رحلاتها في أكتوبر القادم

أميمة محمد. بوردنج

قامت  فلاي دبي بالإعلان عن أولى رحلاتها في 29 أكتوبر المقبل إلى مدينة كيلمنجارو في تنزانيا بواقع 6 رحلات أسبوعياً منها 3 رحلات بتوقف واحد في العاصمة. وتعيد الناقلة بذلك إطلاق خدماتها إلى هذه الوجهة التي تعد ثالث محطاتها في تنزانيا بعد دار السلام وزنجبار مما يرفع من وجهات الناقلة في القارة الأفريقية إلى 12 محطة.

وبدأت فلاي دبي خدماتها إلى تنزانيا في 2014 وحققت عملياتها منذ ذلك الوقت نمواً متسارعاً في أعداد المسافرين. كما أعلنت الشركة أنها سترفع رحلاتها المباشرة إلى زنجبار لتصل إلى 8 رحلات أسبوعياً بدلا من 3 رحلات حاليا.

ويقع مطار كيلمنجارو بين منطقة كيلمنجارو واروشا في شمال تنزانيا. ويعد بوابة رئيسية لمنطقة كيلمنجارو، التي تعد وجهة سياحية عالمية تشمل جبل كيلمنجارو ومتنزه أروشا الوطني، ومتنزه سيرينجيتي الوطني. وهناك عدد قليل من شركات الطيران التي تشغل رحلات منتظمة إلى كيلمنجارو وستكون فلاي دبي أول ناقلة تسير رحلات منتظمة لهذه المدينة من الإمارات.

واستطاعت فلاي دبي بناء شبكة شاملة من الوجهات في القارة الأفريقية حيث تسير رحلات إلى مدن أديس أبابا والإسكندرية وأسمرة وجيبوتي وعنتيبي وجوبا والخرطوم وبور سودان إضافة إلى دار السلام وكيلمنجارو وزنجبار برحلات تصل إلى 80 رحلة أسبوعياً خلال موسم الصيف.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title