alternative title
إعلان 2

الانتهاء من وضع ضوابط جديدة لتنظيم الحملات الدعائية المشتركة

 محمد عماد الدين – بوردنج

أعلن "هشام الدميري" رئيس هيئة تنشيط السياحة ان الهيئة انتهت من وضع ضوابط جديدة لتنظيم الحملات الدعائية المشتركة مع منظمي الرحلات، و التي تضم العديد من المعايير الخاصة بتقييم مردود تلك الحملات، سواء كان ذلك أثناء أو بعد انطلاق تلك الحملات.

و أكد أن الهيئة تدرك أهمية ودور الحملات المشتركة فى دفع الحركة السياحية الوافدة بالاشتراك مع  منظمى رحلات، الذين تعتبرهم الهيئة شركاء فعليين فى الترويج للمقصد السياحي المصرى.

ولفت  الى أن مشاركة الهيئة في الحملات المشتركة ليس إلزاميا ، بل هو أمر اختياري بالنسبة لها، تحكمه مجموعة من الضوابط، ويخضع لعوامل و ظروف عديدة.

و أوضح ان الهيئة تختار المشاركة في الحملات   التي تستهدف اسواقا جديدة أو اسواقا ترغب في زيادة حجم السياحة الوافدة منها، مضيفا ان مشاركة الهيئة تأتي بعد ان يقدم منظمي الرحلات خطتهم التسويقية الفعلية للحملة و المستهدف منها،  بما في ذلك المعايير التسويقية الخاضعة للقياس .

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title