alternative title
إعلان 2

مطارات الدمام تدشن هوايتها الجديدة

بوردنج_ ابتسام رفعت

دشنت شركة مطارات الدمام “داكو” هويتها التجارية الجديدة، وذلك ضمن خطواتها لخصخصة مطار الملك فهد الدولي وتحويله إلى شركة مطلع شهر يوليو المقبل.

وتأتي خصخصة مطار الدمام ضمن أهداف برامج التحول الوطني 2020 ورؤية المملكة 2030، حيث سيمكن العاملين في المطارات من التحول إلى مقدمي خدمة بالدرجة الأولى، وعلى أن تكون مطارات المملكة بيئة استثمارية تعمل على أسس تجارية.

كما سيتم فيها تطوير قطاع الطيران المدني عبر تحسين مستوى الخدمة المقدمة للمسافرين، ورفع القدرات التشغيلية والكفاءة العملية للمطارات، لمواكبة تطورات الصناعة الجوية.

وقد أوضح مدير عام المطار تركي بن عبد الله الجعويني في كلمة له خلال الحفل، أن النقل الجوي في المنطقة الشرقية له دور مهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية والثقافية في المنطقة، مشيراً إلى أن مطار الملك فهد الذي تأسس في العام 1999 بموقعه الجغرافي المتميز يعد رافداً أساسياً لتنمية المنطقة وتوفير فرص العمل لأبنائها وتنشيط حركة الاقتصاد والتجارة والاستثمار فيها.

وأشار مدير عام المطار إلى أن شركة “داكو” سوف تسعى لرفع القدرات التشغيلية والكفاءة العملية للمطار لمواكبة تطورات الصناعة الجوية، وسيكون ذلك من خلال تنفيذ الخطة الخاصة بتطوير المخطط الرئيسي للمطار الذي سيحتوي على مدارج إضافية للطائرات، ووصالات إضافية للمسافرين ومكاتب جديدة لشركات الطيران.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title