alternative title
إعلان 2

فنلندا تحتفل بإستقلالها بإفتتاح حديقة حوسا الوطنية

بوردنج_ ابتسام رفعت

تفتتح حديقة حوسا الوطنية رسمياً أبوابها أمام الجمهور في 17 يونيو الجاري على مساحة 11 الف هكتار بالقرب من بلديات سوموسالمي وكوسامو وتايفالكوسكي شمال شرق فنلندا.

وبمناسبة الاحتفالات المئوية التي تحدث في فنلندا خلال هذا العام، جاءت الدولة في المرتبة الثالثة كأفضل بلد لزيارتها في عام 2017 من قبل لونلي بلانت.

ووصفت وزارة الصحة حديقة حوسا الوطنية بأنها: “منطقة غابات شبه شفقية مع أشجار عتيقة مستلقية على الأرض مما يعطي لها قيمة خاصة جدا في الحفاظ على الطبيعة، وهي أيضاً موطن لبحيرة كانيون جولما-اولكي الأكبر في فنلندا، كما أنها تمكن الزوار من مشاهدة اللوحات الصخرية القديمة التي أنشأها المستوطنين في العصر الحجري في المنطقة”.

توفر الحديقة الوطنية الـ40 في فنلندا للمتنزهين مرشدين لاصطحابهم في جولة لاستكشاف الغابات والبحيرات والممرات مقابل رسوم، كما يمكن للزوار أيضاً القيام بالعديد من الانشطة بما في ذلك الصيد وركوب الدرجات وتسلق الجبال والتجديف.

تقع حديقة حوسا الوطنية بالقرب من مطاري كوسامو وكاياني، ويمكن الوصول إليها عن طريق وسائل النقل العام التي تأخذ الزوار إلى منطقة المنتجع ولكن الدخول إلى الحديقة يتطلب استئجار سيارة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title