alternative title
إعلان 2

الدميري: السياحة الإنجليزية لشرم الشيخ حققت زيادة 20%

محمد عماد الدين – بوردنج

صرح هشام الدميري، رئيس هيئة تنشيط السياحة، إن الهيئة تعمل ضمن استراتيجية علمية تقوم على دراسة الأسواق المستهدفة والخطط الترويجية بشكل مستفيض قبل الشروع في التحرك في تلك الأسواق لتحقيق النتائج المثلى.

وأضاف الدميري، أن الحملة الإعلانية التي تم إطلاقها بدءا من سبتمبر 2016 في 11 سوق كان لها أثرا كبيرا يتضح في تحسين الصورة الذهنية لمصر في الخارج مما أدى إلى رفع حظر السفر إلى مصر والذي فرضته الكثير من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة المصرية من أوروبا وآسيا والولايات المتحدة الأمريكية فيما عدا روسيا والحظر الجزئي الذي تفرضه إنجلترا على شرم الشيخ بالإضافة إلى تحسن كبير في مؤشرات الحركة السياحية بدءا من ديسمبر 2016 بعد انطلاق الحملة في الأسواق المستهدفة.

وتابع: "أما السوق الإنجليزي الذى مازال يشهد حظر للطيران إلى شرم الشيخ التى كانت المقصد الرئيسي للسياحة الانجليزية فقد حقق 20% زيادة مقارنة بذات الفترة من عام 2016 أما الأسواق الواعدة مثل اوكرانيا والتشيك وبولندا وشرق أوروبا فقد شهدت قفزة كبيرة تجاوزت الـ100% في بعض الأسواق".

واستطرد: "كما تتوقع الهيئة زيادة كبيرة وملموسة في حركة الطيران إلى مصر بدءا من موسم الشتاء القادم من الأسواق الرئيسية المصدرة للسياحة لمصر وكل ذلك جاء نتيجة ادارة الحملة الدعائية الدولية لمصر بطريقة علمية مدروسة من قبل الهيئة وشركة الدعاية الدولية".

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title