alternative title
إعلان 2

من وإلى دبي.. الخطوط الفلبينية تعيد إطلاق درجة رجال الأعمال

بوردنج_ ابتسام رفعت

أعلنت الخطوط الجوية الفلبينية “بال”، عن إعادة إطلاق خدمة درجة رجال الأعمال على متن رحلاتها من وإلى دبي ابتداءً من 16 يونيو 2017، في خطوة جاءت مواكبةً للطلب المتزايد على السفر عبر درجة رجال الأعمال الفخمة من قبل المسافرين في المنطقة، ونمو مفهوم السفر بغرض ممارسة الأعمال.

وستنطلق الرحلة اليومية الأولى على درجة رجال الأعمال في 16 يونيو الحالي بأسعار تشجيعية تبدأ من 2,850 درهماً إماراتي وذلك بالتزامن مع الاحتفالات بأسبوع استقلال الفلبين.

وتشمل المزايا على درجة رجال الأعمال توفير مقاعد مريحة يبلغ عرضها 20.6 بوصة تتحول إلى مقاعد سريرية منبسطة، و إتاحة المجال لدخول صالات الانتظار لرجال الأعمال في المطار، بالإضافة إلى التمتع بـ 64 كيلوجرام وزن الأمتعة المسموح بها للمسافر (32 كيلوجراماً X قطعتان)، و7 كيلو وزن مسموح للأمتعة المحمولة باليد.

وعلاوة على ذلك يمكنهم الاستمتاع بنظام ترفيه في الأجواء، وخدمة الاتصال اللاسلكي بالانترنت “واي فاي” وخدمة المكالمات الهاتفية، وتقديم حقيبة مستلزمات السفر خاصة لرجال الأعمال.

وستخدم وجهة دبي طائرة A330 بسعة 368 مقعداً، منها 18 مقعداً خاصاً لدرجة رجال الأعمال مع وصول مباشر لممر المقصورة، حيث تتوزع مقاعد مقصورة درجة رجال الأعمال بترتيب 1-2-1. وتغادر الرحلة اليومية دبي في الساعة 5:25 صباحاً وتصل إلى مانيلا عند الساعة 6:25 مساءً.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title