alternative title
إعلان 2

بخصومات هائلة «جنة برج السراب» يطلق عروض لعيد الفطر

بوردنج_ ابتسام رفعت

كشف فندق جنة برج السراب عن إطلاق عروض خاصة للعائلات والأفراد بمناسبة عطلة عيد الفطر المبارك، حيث يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بإقامة استثنائية في الجناح الخاص بالعائلات بسعر 1700 درهم.

ويتميز فندق جنة برج السراب بموقعه الاستراتيجي في قلب العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث يقع بالقرب من العديد من المعالم السياحية منها الكورنيش وجزيرة المارية وجزيرة ياس وجزيرة السعديات.

ومن خلال عروض جنة برج السراب يمكن للضيوف الإستفادة من العديد من المرافق الترفيهية التي يوفرها الفندق، منها نادي رياضي مزود بأحدث الأجهزة وحوض سباحة على السطح وخدمة الانترنت “الواي فاي” الأسرع في العالم.

كما يمكن للضيوف والزوار الاستمتاع بأشهى الأطباق الشرقية والتقليدية في مطعم “ذا دايننغ روم” المميز.

وكان الفندق قد أطلق مؤخراً شقق إستوديو جديدة من فئة خمس نجوم، بمساحات 38 متراً مربعاً، للإقامة الطويلة وتتوفر أيضاً بأقساط شهرية شاملة كافة الخدمات دون أية تكلفة اضافية، وتم تأثيث الوحدات الإستوديو بالكامل مع سرير بالحجم الكبير ومكتب تنفيذي وتلفزيون بشاشة مسطحة 48 بوصة مع قنوات دولية ومحلي، وكذلك الإستفادة من خدمة الإنترنت بسرعة 1.2 جيجابايت في الثانية.

ويقع فندق جنة برج السراب في شارع مينا بالقرب من مركز خليفة وسوق السجاد وبنك أبو ظبي التجاري، ويوفر إطلالة على منطقة الميناء، ويتكون من 18 طابقاً، ويتألف من 318 غرفة وجناحاً

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title