alternative title
إعلان 2

الحدائق المتحركة..لجذب السياح فى أوروبا

اميمة محمد. بوردنج 

لكل بلد وسيلة جذب تختلف عن غيرها، فمن اهم وأجمل وسائل الجذب، مشروع "الحدائق المتحركة"، وهي عبارة عن زراعة أسطح الحافلات والمترو بالورود والأزهار ليشكل رسالة ترحيب بالسياح والزوار، وليضفى أشكالًا جمالية جديدة للزائر والمواطنين. 

وتعد تلك الفكرة الأولى من نوعها في العالم الذي تتم بهذا الشكل، وسبقت اليابان في التنفيذ، ولكن على أسطح المنازل، وانتشرت الفكرة في العالم. 

ويستهدف القائمون على المشروع "1000" حافلة سياحية ونقل عام في المدن الرئيسة في أوروبا؛ لنقل مليون سائح في عام 2017، وأما فى كندا فيستهدف "150" حافلة لنقل 20 ألف زائر للأماكن السياحية في الربيع. 

ويتوقع القائمون على المشروع المحلي في الدول الأوروبية أن تزيد الفكرة عدد السياح إلى المدن المستهدفة إلى 8% في أعداد الزوار، وخاصة من دول الشرق الأقصى والشرق الأوسط الذين تعجبهم كثيرًا تلك المناظر الخضراء والحدائق المتحركة. 

وعن التكلفة التي ربما تتحملها البلديات في العواصم الأوروبية، أشار المشرفون إلى أن هناك شركات خاصة هي من تدير وتنفذ تلك الأفكار، وربما أتاحت الإعلانات المصاحبة قيمة التكلفة، وهي بالأساس زهيدة، ولا تقارن بالفوائد المنتظرة

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title