alternative title
إعلان 2

لوزان.. وجهة التسوق السياحية الأولى خلال فترة الصيف

 محمد عماد الدين – بوردنج

أكد السيد "والتر لوزر" مدير المشاريع لمنطقة دول مجلس التعاون الخليجي في هيئة لوزان للسياحة، استعداد مدينة لوزان السويسرية لاستضافة السياح الخليجيين خلال فترة الصيف ابتداء من حزيران/يونيو وحتى نهاية أيلول/سبتمبر من العام الجاري.

وقد أوضح أن مدينة لوزان السويسرية تتصدر قائمة الدول الأوروبية لموسم سياحة التسوق”، حيث تحتوي مجموعة متنوعة من الخيارات المتاحة للسائح الخليجي.

وأكمل لوزر، بأنها تحتضن المدينة نخبة العلامات التجارية العالمية وعددا من المرافق السياحية المتفردة والتي تفي بتطلعات السياح من دولة الإمارات العربية المتحدة ودول مجلس التعاون الخليجي.

وركز لوزر، أنه وبفضل تمتع المدينة السويسرية بأفضل المرافق والأنشطة الترفيهية والمناظر الطبيعية والفنادق والمنتجعات الاستثنائية بالإضافة إلى مرافق التسوق، تعتبر لوزان هي الوجهة السياحية المثالية للعائلات الخليجية التي تنوي السفر إلى أوروبا خلال فترة الصيف.

وأوضح بأن لوزان أصبحت واحدة من أكثر المناطق شهرة في العالم، فضلا عن تمتعها بصدارة وجهات التسوق الرائدة في أوروبا للسياح من منطقة الخليج، نظرا لتمتعها بأجواء ساحرة وسط الطبيعة السويسرية.

وأستحضر لوزر أن هيئة سياحة لوزان تركز على البرامج السياحية العائلية التي تفي بهذا الغرض والمتوفرة لدى كل الوكالات السياحية حيث تم إعداد هذه البرامج باللغة العربية وتشمل المواقع السياحية ومواقع التسوق والفنادق والمطاعم ووصف موجز للمعلومات التي استطاع المسافرين من الوصول لتلك المواقع فضلا عن الخصومات الخاصة المقدمة لهم.

والجدير بالذكر، أن "لوزان" تقع في قلب أوروبا وهي رابع أكبر مدينة في سويسرا لديها جميع المقومات الأساسية لقضاء عطلة مريحة، وتطل على بحيرة جنيف، وهي أكبر بحيرة طبيعية في أوروبا الغربية المطلة على جبال الألب السويسرية والفرنسية بجوار كروم العنب في منطقة لافو، كما أنها تبعد 40 دقيقة فقط عن مطار جنيف الدولي، وهي عاصمة مقاطعة كانتون التي تتمتع ببيئة سياسية مستقرة وأجواء آمنة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title