alternative title
إعلان 2

بالصور.. أغرب طرق لاستقبال السياح بالعالم

أميمة محمد. بوردنج

لكل شركة دعاية وإعلان طرق مختلفة لتدعيم ما يخصها فتبتكر كل شركة طرق مختلفة لجذب السياح لها، وانتشرت في الفترة الأخيرة ومع بداية شهر مايو مجسمات "الآيس كريم"، وبجوارها عرباتها الحقيقية بنكهاته المميزة والمختلفة ذات الطابع الشرقي والغربي والسعرات الحرارية العالية والمنخفضة، وبألوانه الجذابة وبطرق تقديمه المتعددة. 

ولكن الفكرة من الأساس مأخوذة من دول جنوب شرق آسيا، وبخاصة من تايلاند، وبعدها انتشرت في كثير من دول العالم وخاصة أوروبا، وبدأت مدن: صوفيا، ولاهاي، وأمستردام، وباريس، ولندن، وإيوا في وضع مجسمات كبيرة للآيس كريم؛ لِبَثّ حالة من الانتعاش في الشوارع والشعور بالسعادة وبجوار تلك المجسمات هناك سيارات لبيع الآيس كريم بسعر يورو واحد فقط. 

وبدأ السائحون يألفون تلك المجسمات، وتأتي لتستمتع بها، كما يتهافتون على أخذ الصور والسيلفي، ثم يشترون الآيس كريم الحقيقي للاستمتاع بالنكهة المميزة والمختلفة التي يرغبون في تذوقها.

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

معلومات و أماكن

Audi
image title here

Some title