alternative title
إعلان 2

بالصور..تعرف على عاصمة الفن والموسيقى

أميمة محمد. بوردنج

تعد فيينا عاصمة الفن والموسيقى والتاريخ، التي تذهل كل من يذهب إليها، وذلك من خلال الفن المعماري العريق، ولها من روح العصر ما يثير السائح للاستكشاف، فلا يمكن لروادها اكتشافها في أيام، بل بحاجة للعودة مراراً للتعرف إلى أبرز معالمها والعيش تجارب لا تنسى في جنبات أماكنها التاريخية وحدائقها.

وتعد حديقة الملاهي براتر في فيينا أشهر ما يميزها، ففى حديقة براتر سيجد السائح أكثر من 250 من عوامل الجذب ما بين الألعاب والفعاليات والنشاطات، أو التنزه، ولعشاق المغامرة والرياضة يمكن اللعب على دوامة الخيل التراثية أو الصعود في قطار الملاهي الفائق الحداثة. أو ركوب العجلة الدوارة العملاقة التي تم افتتاحها في عام 1897 والتي يمكنك من خلالها الاستمتاع بالنظر إلى المدينة من ارتفاع 64.75 متر. وفي منطقة أخرى يطلق عليها اسم "منطقة براتر الخضراء" يمكن المشي في المروج المنتشرة بين الأشجار الوارفة والممرات الهادئة.

Image result for ‫حديقة الملاهي براتر في فيينا‬‎

Related image

كما يوجد أيضا المتحف الفني كونستكامر، في هذا المتحف الضخم الذي يعتبر أحد أهم المتاحف الفنية في العالم، يمكن الاستمتاع برؤية ما يزيد على 2100 قطعة آثرية نفيسة تم جمعها من قبل أمراء و أباطرة هابسبيرج على مدار مئات السنين. وقد كان قياصرة هابسبيرج- وقبلهم جميعًا رودولف الثاني- جامعين مثابرين لهذه الكنوز، والتي تمت إتاحة عرضها للجمهور مرة أخرى في متحف فيينا الفني التاريخي.

Image result for ‫المتحف الفني كونستكامر‬‎

Image result for ‫المتحف الفني كونستكامر‬‎

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title