alternative title
إعلان 2

بالصور.. تعرف على وجبات الفطور لكل مطعم في جدة

أميمة محمد. بوردنج

منذ أن بدأ شهر رمضان الكريم ومن وقتها تتنافس المطاعم  والفنادق على تقديم افضل وجبة إفطار لزوارها، وتقديم أشهى وأجمل البوفيهات لوجبتى الفطور والسحور والغنية بالاصناف الباردة والساخنة وبأسار متفاوته، بوردنج تقدم لك قائمة هذه المطاعم في جدة.

ؤيقع في شارع الروضة، ويقدم "بوفيه" عالميًّا يتضمّن تشكيلةً واسعةً من المأكولات، مقابل 110 ريالات سعودية.

راديسون بلو بجدّة
يقع في شارع المدينة المنوّرة، ويقدّم "بوفيه" غنيًّا بالأطباق العربيّة والعالميّة، فضلًا عن المقبلات والسلطات والحلويات، مقابل 190 ريالًا سعوديًّا للبالغين، ومجّانًا للأطفال دون الستّ سنوات.

Image result for ‫راديسون بلو بجدّة‬‎

Related image
بوفيه هيا فطور
يقع في مرسى الأحلام، ويدعو الصائمين إلى تناول الأطباق العربيّة والعالميّة ضمن "بوفيه" فطور رمضاني، مع رحلة بحريّة لساعتين، تمتدّ من غروب الشمس حتى الثامنة والنصف مساءً، وذلك مقابل 310 ريالات سعودية.

Image result for ‫بوفيه هيا فطور‬‎

سيلينا لاونج
يقع في شارع الروضة، ويقدّم مأكولات عالميّة، مقابل 99 ريالًا سعوديًّا. وتتوفّر شرفة مفتوحة للعائلات، من المغرب إلى التاسعة مساءً. إشارة إلى أنه يشترط الحجز مسبقًا.

Related image

مطعم نينو
يقع في الحمراء، بشارع فلسطين، ويشتهر بمأكولاته الشهيّة وبديكوره المبتكر والموسيقى اللافتة التي يبثّها. وهو يقدّم مجموعة منوّعة من الأطباق الإيطاليّة.
الطلب من لائحة الطعام يبدأ من 100 ريال سعودي.

Related image

مطعم أبتاون 966
يقع في الحمراء، بشارع الأندلس، ويقدّم "بوفيه" فطور مؤلّفًا من الأطباق المتوسطيّة والعالميّة، مقابل 149 ريالًا سعوديًّا للبالغين و65 ريالًا للأطفال. ويتوجب الحجز مسبقًا.

Related image

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title