alternative title
إعلان 2

المكتبة الملكية..لمحبى التاريخ

أميمة محمد. بوردنج

تقع المكتبة الملكية في قلعة بران برومانيا، كما أنها تجذب العديد من المتحمسين ومحبي التاريخ، وخاصة أولئك الذين يقدرون الكتب النادرة مع الأغطية الجلدية والنقوش البارزة، و حتى بالنسبة لمن هم أقل دراية بعالم الكتب، سيستمتعون كثيرا بالباب السري، وهو ممر وراء رف الكتب به غرف متنوعة، بينما تشمل مناطق الجذب الأخرى في هذه القلعة المهيبة؛ قاعات الأسلحة وغرفة الموسيقى والقاعة الكبرى أو قاعة المجلس وغيرها الكثير، فاحرص على زيارتها.

فإذا كنت من محبي القلاع الأسطورية المهيبة، لا يمكنك أن تفوت زيارة قلعة بران، التي تتميز بالعناصر المعمارية المدهشة والمجموعات الفنية الرائعة، والتي دوما ما تكون محط أنظار السائحين من كافة أنحاء العالم.

وتعد بنيت قلعة بران، أو قلعة دراكولا، كما هي معروفة من قبل معظم الناس منذ أكثر من 600 سنة، وما زالت تحتفظ بالتاريخ ومشاهده المهيبة رعم مرور قرون من الزمان.

تقع قلعة بران الجميلة على بعد أقل من 30 كم من براشوف، وقد بنيت على صخرة في موقع رئيسي استراتيجي. وهي تستضيف حاليا متحف بران، وهو متحف يمتد على أربعة طوابق من القلعة، حيث يعرض مجموعات من السيراميك والأثاث والأسلحة والدروع.

Image result for ‫المكتبة الملكية فى قلعة بران‬‎

Image result for ‫المكتبة الملكية فى قلعة بران‬‎

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMgz

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

معلومات و أماكن

Audi
image title here

Some title