alternative title
إعلان 2

أطلال زيمبابوى.. وجهة سياحية لا مثيل لها

أميمة محمد. بوردنج 

تشتهر زيمبابوي بحياتها البرية المتنوعة ومناظرها الطبيعية الجميلة، فضلا عن عجائبها الطبيعة المثيرة والتي تحبس الأنفاس، وبطبيعة الحال، فإن رحلات السفاري والاستمتاع بأجمل مشاهد الحيوانات من أفضل الأمور التي تنتظرك في هذا البلد الرائع إلى جانب الكثير من الأنشطة الممتعة الأخرى. 

تقع أطلال زيمبابوي العظيمة على بعد ما يقرب من نصف ساعة من ثاني أكبر مدينة في جنوب زيمبابوي، ويقول العديد من السكان المحليين ان الزوار لا يستطيعون فهم طبيعة البلاد دون أن يستكشفوا زيمبابوى العظمى  التى تعرف ايضا باسم اطلال زيمبابوى العظمى التى كانت عاصمة زيمبابوى خلال العصر الحديدي.

وقد بنيت أطلال زيمبابوي العظيمة بين أوائل القرنين الحادي عشر والرابع عشر، على مساحة حوالي 722 هكتارا في المنطقة، وهي واحدة من أكبر الهياكل الحجرية في الجنوب الأفريقي، ولعل الجدران الضخمة المحيطة بهذه الأطلال تؤكد هذه الحقائق.

ويأتى إليها السياح من كل مكان بالعالم، وذلك للقيام بجولة بين أطلال زيمبابوي العظمى ولآن زيارتك من المرجح أن تكون ساخنة ورطبة، لذلك احتفظ بالكثير من مياه الشرب، نوصيك أيضا بالبقاء في كابينة جميلة قريبة، والتي سوف تسمح لك باستكشاف الآثار في وقت لاحق في اليوم بعد انخفاض درجة الحرارة.

Image result for ‫اطلال زيمبابوى‬‎

Related image

Related image

Related image

Image result for ‫اطلال زيمبابوى‬‎

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title