alternative title
إعلان 2

كوف بيتش.. من اجمل النوادى الشاطئية بدبى

أميمة محمد. بوردنج

إذا كنت تريد  الاستمتاع بتجربة فريدة من نوعها ورحلة رائعة تحت اشعة الشمس الدافئة وفوق الرمال في أحد النوادى الشاطئية المتعددة على طول خطنا الساحلي، فعليك الذهاب لدبى.

تزخر منتجعات  ومعالم دبى بفخامة لا مثيل لها، فعندما تذهب لهناك سوف تستمتع بجو مثالى من خلال السباحة في حوض السباحة أو تمارس الرياضات المائية أو ارقص ليلاً على الإيقاعات الموسيقية الحماسية من تنسيق الدي جاي، وكلّ ذلك مع الاستمتاع بتلك الإطلالة الساحرة على الخليج العربي.

ومن أجمل النوادى الشاطئية بدبى:
تعرف النوادي الشاطئية في دبي بشهرتها العالمية منقطعة النظير لدى المشاهير والمسافرين على حدٍّ سواء، ويُعزى السبب في ذلك إلى شمس، وبحر ومطاعم دبي الرائعة نهارًا وإلى موسيقاها الحية وأجوائها الآسرة مساءً. إليك بعضًا من أفضل النوادي في المدينة.

فيعد نادي كوف بيتش الشاطئي في الأراضي المُحيطة بفندق جميرا بيتش المُميّز والذي صُمّم على شكل موجة. يتّسم هذا النادي بالرقي، ويُقدّم أطباقًا مستوحاة من منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط، بالإضافة إلى كونه يتغنى بأجواء هادئة تبعث على الاسترخاء. إلا أنّ الصفة الأبرز التي يتمتع بها هذا النادي بدون أدنى شك هي موقعه، إذ يقع على مقربةٍ من برج العرب الأسطوري.

Image result for ‫كوف بيتش بى‬‎

Image result for ‫كوف بيتش بى‬‎

Image result for ‫كوف بيتش بى‬‎

Related image

Related image

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title