alternative title
إعلان 2

بالصور..رحلة إلى هانوى بأسعار خيالية

اميمة محمد.بوردنج

إذا كنت تريد قضاء رحلة لا مثيل لها، يجب ان تذهب إلى هانوى وهالونج ومدينه هو تشى، وذلك يشمل الاقامه فى فندق 4 نجوم ولمدة 6 ليالى وذلك بتكلفة 1139 دولار سعر الفرد فى غرفة مزدوجة وشاملة الإفطار والمبيت فى الفندق بالإضافة إلى المواصلات والبرنامج السياحى. 

فهذا العرض يشمل أيضا، الإفطار فى كل مدينه يذهب إليها خلال البرنامج، كما يشمل وجبات الطعام المذكورة في برنامج الرحلة الى جانب تكلفة القوارب في كل من دلتا ميكونغ وخليج هالونج ورسوم الدخول الى الأماكن والمواقع التي ذكرت في البرنامج. 

اليوم الأول: بعد الوصول الى المطار نذهب الى الفندق لتناول الغداء، لنتوجه بعدها لزيارة ضريح ومتحف هوتشي منه ومعبد الأدب وبحيرة هوان كيم، ومن ثم القيام بجولة على الدراجات الهوائية في الحي القديم لنعود الى الفندق بعدها. 

اليوم الثاني: بعد تناول الإفطار ننطلق للإبحار من ميناء ون جاي الدولي الى خليج هالونج، حيث سنتمتع بمشروب ترحيبي في حين استعراض وشرح مخطط الرحلة السياحية المقدمين عليها. بعد ذلك سنتناول الغداء خلال تجولنا على متن القارب في خليج باي تولونج متمتعين بتشكيلاته الرائعة ومناظره الخلابة التي تحبس الأنفاس ومن ثم سنتوجه الى كهف تين كون سون لنقوم باستكشافه ومن ثم سيتيح لنا الوقت الاستمتاع والإستجمام على الشواطئ الرملية البيضاء في جزيرة هون كو، لنعود بعدها الى القارب للإنتعاش قبل تناول العشاء على متنه. 

اليوم الثالث: الاستمتاع بصباح جميل في الخليج مع كوب من القهوة أو الشاي، وتناول وجبة الإفطار في الهواء الطلق لنقوم بالإنطلاق نحو قرية الصيد فونج فينج ومقابلة أهالي القرية المحليين، ومن ثم زيارة مدرسة الصيد مرورًا بمزارع الأسماك قبل تناول وجبة الغداء والإبحار وصولًا الى الميناء عائدين الى مدينة هانوي. 

اليوم الرابع: بعد تناول وجبة الإفطار التوجه الى المطار للسفر الى مدينة هو تشي منه، بعد الوصول سنتوجه الى الفندق لإستلام الغرف وتناول وجبة الغداء لنقوم بزيارة كاتدرائية نوتردام، ومكتب البريد القديم، وقاعة اللجنة الشعبية، ودار الأوبرا والمسجد الاسلامي دو دونغ، ومن ثم تناول العشاء في أحد المطاعم الشعبية الفيتنامية.

اليوم الخامس: بعد تناول وجبة الإفطار يقلكم دليلنا السياحي للذهاب الى مي ثو، نقطة التوقف الأولى ستكون دلتا ميكونغ ذات المناظر الطبيعية الرائعة والمميزة ومن ثم التوجه لزيارة معبد فينه ترانج لنتوجه بعد ذلك الى رصيف ميناء مي ثو للإبحار بالقارب وزيارة الجزر الأربعة لونغ، ولان، وكوي وفونج، لنواصل الإبحار في نهر ميكونغ وصولًا الى تان تاتش في اقليم بن تري لزيارة مصانع حلوى جوز الهند والأرز. من هناك سنركب عربة تجرها الخيول لخوض غمار رحلة ممتعة في ريف فيتنام وصولًا الى منزل السيد موى هاي حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بطعم الشاي والعسل والفواكه الطازجة أثناء الاستماع إلى الموسيقى التقليدية "تاي تو" وهي موسيقى قبائل منطقةدلتا ميكونغ، لنعود بعدها لركوب القارب عائدين الى مدينة هو تشي منه لنتناول وجبة العشاء في أحد المطاعم المحلية هناك. 

اليوم السادس: في الصباح سنقوم بزيارة شبكة انفاق كوتشينغ والتي استخدمت كقاعدة للجيش خلال الحرب الأمريكية الفيتنامية، لنعود بعدها الى مدينة هو تشي منه لنتناول طعام الغداء لنبدأ بعدها التسوق في تشو لون (المنطقة الصينية من المدينة) ولنزور معبد ثين هاو وهو آلهة البحر والمدافع عن البحارة والصيادين. بعد ذلك سنتجه الى السوق الكبير لقضاء بعض الوقت وتناول العشاء هناك. 

اليوم السابع: تناول وجبة الإفطار في الفندق والتوجه الى المطار لمغادرة فيتنام.

Image result for ‫هانوى وهالونج ومدينه هو تشى‬‎

Image result for ‫هانوى وهالونج ومدينه هو تشى‬‎

Image result for ‫هانوى وهالونج ومدينه هو تشى‬‎

Image result for ‫هانوى وهالونج ومدينه هو تشى‬‎

Image result for ‫هانوى وهالونج ومدينه هو تشى‬‎

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title