alternative title
إعلان 2

«ذا لاند أوف ليجندز» يطرح عروضاً مميزة للعائلات الخليجية

بوردنج_ ابتسام رفعت

 حرصاً منه على حصول ضيوفه على عطله مميزة، أعلن منتجع ذا لاند أوف ليجندز “أرض الأساطير” في مدينة أنطاليا، عن إطلاق برامج وعروض خاصة للعائلات الخليجية والمقيمين بدول مجلس التعاون الخليجي.

ويتضمن منتجع ذا لاند أوف ليجندز وهو الأضخم في القارة الأوروبية أول فندق خمس نجوم صمم خصيصاً للأطفال في تركيا ومرافق ترفيهية لا يوجد لها مثيل على مستوى العالم.

وأقيم هذا المنتجع على مساحة تصل إلى 639 ألف متر مربع، بتكلفة بلغت مليار دولار، ويقدم تجربة قضاء عطلات لا يمكن نسيانها، متضمنةً عروضاً لقوارب موسيقية ونوافير تعمل على أنغام الموسيقى، وألعاب بهلوانية وحفلات غنائية في كل ليلة لإمتاع الضيوف والزوار.

فضلاً عن حديقة ضخمة للألعاب المائية ونشاطات ترفيهية عدة، وتتراوح أسعار التذاكر بين 100 دولار و200 دولار للفرد الواحد طيلة اليوم.

ومن خلال موقعه في بيليك بأنطاليا، يُعد “ذا لاند اوف ليجندز” نموذجاً مثالياً للترفيه من خلال تصميمه المعماري الرائع، واحتوائه على مسرح ودار للسينما ومركز تجارى للتسوق يضم أشهر العلامات التجارية العالمية وبرج عملاق ومسابح وحدائق للحيوانات البرية والبحرية والطيور.

والحديقة المائية وسط المنتجع مزودة بـ 72 من المزالق المائية وسينما رباعية الأبعاد وسفينة مائية، كما تضم أيضاً، شرفة عرض للحفلات الليلية. مركز ترفيه عائلي وجولات على النهر لمتعة الضيوف، إضافة إلى مسابح وأماكن عدة للسهر والبرامج الفنية ومطاعم وكافيهات.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title