alternative title
إعلان 2

سوفيتيل تعلن عن افتتاح أحدث فنادقها في 2019

بوردنج_ ابتسام رفعت

قامت سوفيتيل للفنادق والمنتجعات  بتوقيع عقد مشروع فندق سوفيتيل وافي في دبي، الذي يعد كبر منشأة فندقية تعتزم المجموعة إنشاءها في منطقة الشرق الأوسط، بالتعاون مع شركة “إم كي إم” التجارية القابضة.

ويُتوقع افتتاح فندق “سوفيتيل دبي وافي” أوائل عام 2019، ليكون بذلك إضافة جديدة إلى محفظة مجموعة العلامات التجارية الفاخرة التي تضم 14 فندقاً و4.400 غرفة فندقية مكتملة وقيد التطوير في الشرق الأوسط.

ويتألف فندق سوفيتل دبي وافي من 501 غرفة فاخرة، تشمل 86 جناحاً، تتراوح مساحتها بين 55 متراً مربعاً إلى 625 متراً مربعاً، بالإضافة إلى 97 شقة استوديو أو شقق بغرفة واحدة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم.

كما يتيح الفندق لزائريه مجموعة متنوعة من خيارات الطعام، بما في ذلك مطعم آسيوي وحانة وصالة لاونج تقع في الطابقين الـ43 و44 من المبنى، إضافة إلى مقهى فرنسي ومطعم يفتح طوال اليوم وحانة مطلة على المسبح.

ويمكن لنزلاء الفندق الاسترخاء في سبا “SoSPA” أو استخدام صالة الألعاب الرياضية وحمام السباحة المكشوف أو الاستلقاء في أكواخ خاصة، كما يشتمل الفندق على نادٍ خاص بالأطفال.

كذلك يمكن للمسافرين من فئة رجال الأعمال الاستفادة من 10 غرف خاصة لعقد الاجتماعات، بالإضافة إلى قاعة حفلات بمساحة بالغة 1,115 متر مربع.

ويقع “سوفيتل دبي وافي” قرب مركز وافي التجاري ووسط مدينة دبي ومنطقة الخليج التجاري ومطار دبي الدولي، ويتيح لرجال الأعمال الوصول بسهولة إلى مراكز الأعمال والمعارض الرئيسة في دبي، بما في ذلك مركز دبي المالي العالمي ومدينة دبي للرعاية الصحية ومركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض.

وسيعمل موقع الفندق الجديد بالقرب من فندق “رافلز دبي” على تزويد زائري منطقة وافي بخيارات فندقية فاخرة.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title