alternative title
إعلان 2

الأستوائية المغلقة.. الجمال الألماني أمام عينيك

محمد عماد الدين - بوردنج 

تُعتبر الحديقة الألمانية الأستوائية المغلقة من أكبر الحدائق من في العالم، وهي تجذب سنوياً العديد من السُياح بالملايين، حيث يأتوا إليها من حدب وصوب.

وتقدم مجلة "بوردنج" عدة معلومات عن الحديقة الأستوائية المغلقة كما يلي :

- تقع هذه الحديقة المغلقة في حي داهام سبريوالد في براندنبوريغ في ألمانيا.

- تبعد حوالي 60 كيلومتر عن جنوب برلين.

الحديقة الأستوائية المغلقة

- وهي أكبر حديقة من نوعها في العالم حيث أن طولها 360 متر وعرضها 210 متر وارتفاعها 107 متر.

- أنشئت من قبل شركة تانجونغ بميلغ 17 مليون يورو وفكرة انشاءها تختلف عن بقية الحدائق بشكلها المغلق وافتتحت في 19 ديسمبر عام 2004 وقد جذبت في عامها الأول 975000 زائر.

- تتسع هذه الحديقة تقريباً لـ 6000 زائر تقريباً ويعمل فيها 450 شخص كل مايهمهم هو راحتك وتلبية جميع رغباتك وهي من أهم المقاصد السياحية في ألمانيا ويصل عدد زوارها لمليون وربع زائر سنوياً.

- تحتوي الحديقة على عدة أقسام منها قسم يحتوي على غابات استوائيه تضم أكثر من 20 ألف نبته وفيها قرى رائعة الجمال تبدو وكأنها حقيقية وقسم يضم شواطئ جميلة وقسم يحتوي على ملاعب الغولف وقسم مخصص لإقامة بعض النشاطات الترفيهيه كالألعاب البهلوانيه والعروض السحريه والتي تقام في المساء لتجلب السعادة والسرور لقلوب زائريها.

- كما ستجد داخل الحديقة مرافق سبا مع الساونا وحمامات البخار وكل هذا سيساعدك على الإسترخاء بالإضافة لوجود مغارات ضبابيه جميله

مواعيد الفتح للحديقة تكون مفتوحة 24 ساعة وعلى مدار الأسبوع، وتبلغ رسوم الدخول للحديقة للكبار25 يورو، أما الطلاب 22.50 يورو، أما الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين (4 - 14) سنة 19.5 يورو ، أما الاطفال الذين أعمارهم 3 سنوات ومادون مجاناً

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title