alternative title
إعلان 2

بالصور.. اوروبا وجهة سياحية لا مثيل لها

أميمة محمد. بوردنج

عندما تذهب لأى رحلة خارجية أو داخليه واستمتعت بأجمل فيها هذة الرحلة لا تذهب عن بالك، وسوف تظل محتفظ بها مدى الحياه، فماذا إذا كانت هذة الرحلة فى اوروبا!

تعد كل دولة فى اوروبا لها طابعها الخاص عند زياتها، ولها مميزات تختلف عن غيرها من البلاد، فإذا كنت تريد استكشاف أجمل ما فى اوروبا، "بوردنج" حضرت لك أجمل 5 دول فى اوروبا:

باريس، إبل دو فرانس: خذ أطفالك في رحلة إلى أرض الخيال، فالكثير من المرح ينتظرك تحت مظلات الألعاب الدوّراة في باريس، وأقدم هذه الألعاب يعود لعام 1879، ويمكنك إيجاده في حديقة لوكسمبورغ. وإضافة إلى ذلك فمعظم الحدائق تتيح للأطفال، كما انه يوجد متحف غريفن للتماثيل الشمعية، حيث يمكن أن يستمتع به الصغار والكبار على حدّ سواء، ويمكنكم في هذا المتحف الاقتراب من ليوناردو دافنشي أو نيكولا ساركوزي.

Related image 

لندن: كل ما هو حولك يجعلك تستعجب بداية من الحافلات ذات السقف المكشوف، بما في ذلك ميدان بيكاديللي  وميدان ترافالغار وكاتدرائية سانت بول ، وعلى الرغم من سمعتها كإحدى أكثر المدن صخباً وأسرعها
وتيرة في العالم، فإن لندن تتمتع بالعديد من الحدائق الخضراء، ومن ثم الاسترخاء في حدبقة هايد بارك ويمكن
التجول فيها سواء على الأقدام أو على ظهر حصان، وهذا هو المفضَّل بالنسبة إلى الأطفال.

Image result for ‫لندن‬‎ 

روما: تُعدّ مدينة روما وجهة مناسبة للبالغين، ولكنها لا تتمتع بأيّ نشاطات تُذكَر للأطفال، غير أنها يمكن أن تكون مكان إجازة للعائلة كلها. في قلب روما وعلى بعد 200 متر من (بياتزا فينيسيا  يمكن للزائر التعرّف على هذه المدينة القديمة بأفضل طريقة عبر الرجوع في الزمن وخوض رحلة عبر التاريخ إلى عصور رومولوس وريموس وسيزر وبروتوس، وبذلك يدرك كيف اكتسبت المدينة طابعها الكاثوليكيّ، كما أنه يوجد الكثير من الفعاليات في الليل، فلدى روما الكثير لتقدمه، فمع حلول الظلام، يمكنك الذهاب في جولة مليئة بالأشباح والألغاز على الأقدام لمدة 90 دقيقة، ما يضفي على المدينة مسحة غامضة ومخيفة. وتغطي هذه الجولة كورسو فيتوريو إيمانويل الثاني، وكامبو دي فيوري، وبياتزا فارنيزي.

Image result for ‫روما‬‎

برشلونة: تتمتع برشلونة بطابع رياضيّ ويافع، وهي تأسر قلوب الشباب، إلا أنها تتمتع بمزايا أكثر من مجرد شهرتها بنادي كرة القدم الخاصّ بها، بالنسبة إلى العائلات التي ترغب في تجربة كل ما تقدمه عاصمة كتالونيا، ليس هنالك طريقة أفضل لبَدء يومكم من الذهاب في نزهة في أحياء المدينة المسمّاة إكزامبل كل خطوة في برشلونة ترافقها متعة النظر إلى تحفة معمارية.

Image result for ‫برشلونة سياحة‬‎
دبلن: هي عاصمة أيرلندا وأكثر مدنها كثافةً سكانية، وهي البوابة الرئيسة التي يدخل منها زائرو هذه البلاد الصغيرة. تُعرف دبلن بسحرها وحياتها الليلية النابضة بالحياة وتاريخها العريق، وهي المدينة المثالية لمحبّي
الفنون، حيث يحتضن المتحف الوطني أعمالاً لكارافاجيو وفيلاثكيث وريمبراندت، كما ينظِّم ورش عمل لتذوّق الأعمال الفنية للأطفال والعائلات.

Image result for ‫دبلن‬‎

ويمكنك ان تستمتع بركو ب المركبة البرمائية تجوب أنحاء المدينة وتقترب من معالمها القديمة بما في ذلك كلية وكاتدرائية كنيسة المسيح  قبل أن تغطس في النهر. كما أن ارتداء خوذة الفايكنغ على متن السفينة يضيف إلى التجربة متعة أكبر.

 
  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title