alternative title
إعلان 2

إيراكليون.. وجهة سياحية جذابة لهذا الصيف

أميمة محمد. بوردنج

تعد إيراكليون من أجمل مدن العالم كما أنها من حيث وجهتها السياحية تحتل ترتيب بين الدول، فيأتى إليها السياح من كل مكان بالعالم.

كما تمتاز هذه المدينة بالشواطى الجميلة وأماكن الترفيه الرائعة، فهى وجهة سياحية مثيرة للاهتمام تستحق الاكتشاف هذا الصيف.

تشتهر إيراكليون بمناخها الجميل الذي لطالما يجذب السائحين من كافة أنحاء العالم على مدار العام، ويبلغ متوسط درجة الحرارة في النهار في ذروة الصيف 29 درجة مئوية، ما يعني أنه سيكون بإمكانك هنا الاستمتاع بالأجواء اللطيفة والأيام المشمسة بين أجمل الشواطىء والأماكن الترفيهية المميزة.

يقع قصر كنوسوس الذي يعد من أهم المواقع الأثرية في اليونان على بعد 5 كم من مدينة إيراكليون، ويمكنك الوصول إليه إما عن طريق سيارة أجرة أو عن طريق استقلال الحافلة من محطة الحافلات بجانب الميناء، وعادة ما يحذب سائحي العالم للاستمتاع بمشاهدة اللوحات الجدارية المثيرة للإعجاب والتي تعود لحقب ماضية، فضلا عن زيارة العديد من الغرف التاريخية التي تضم بين جوانبها الكثير من المقتنيات الأثرية.

ومن أهم معالمها السياحية:

المتحف الأثري: يقع في وسط مدينة إيراكليون، ويعتبر واحدا من أهم المتاحف في اليونان، إذ يضم الكثير من القطع الأثرية التي تعود من العصر الحجري الحديث إلى العصر الروماني، هذا فضلا عن العديد من المقتنيات التاريخية التي تستحق الاكتشاف.

Image result for ‫هيراكليون والمتحف الأثري‬‎

قلعة كوليس فينيتيان: هي رمز لإيراكليون منذ تم بناءها في في أوائل القرن السادس عشر على يد جمهورية البندقية وحتى اليوم، وتجدها عند مدخل الميناء القديم لتأخذك في جولة تاريخية رائعة، علاوة على ذلك، فالسير بين المنتزه الذي يؤدي إلى القلعة بين المناظر الخلابة سيزيد من روعة هذه الزيارة.

Image result for ‫قلعة كوليس فينيتيان‬‎

المدينة القديمة: عند زيارة إيراكليون لابد لك من زيارة البلدة القديمة الساحرة ذات الشوارع والمباني التاريخية، فضلا عن الاستمتاع بالعديد من المقاهي الصغيرة والمحلات التجارية المميزة لشراء الهدايا التذكارية الجميلة.

Image result for ‫المدينة القديمة - ايراكليون‬‎

شواطئ جميلة قريبة: على مقربة من مدينة إيراكليون، وخاصة إلى الغرب، سوف تجد الشواطئ الرملية الجميلة فضلا عن أماكن رائعة للسير والتنزه على طول الساحل الفيروزي للبحر الأبيض المتوسط.

Related image

طعام لذيذ: باعتبار أن جزيرة كريت هي واحدة من أروع الأماكن في العالم لتناول الفواكه اللذيذة والخضروات والجبن والزيتون، تحظى أيضا مدينة هيراكليون بتلك المميزات، ولذلك لابد أن تعمل على اكتشاف الأطباق والمأكولات المحلية لاسيما البحرية منها.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title