alternative title
إعلان 2

بالصور.. هذه الدول تذهب إليها بأقل التكاليف

أميمة محمد. بوردنج

من رومانيا للفلبين حتى تصل للبرتغال يوجد العديد من الوجهات السياحية التي تذهب لها بأقل تكاليف مادية وهى غير مشهورة وأيضا غير تقليدية، وعندما تذهب إليها سوف تحب جو التجربة والمغامرات.

شمال فيتنام: تعد وجهة سياحية مميزة للعديد من السياح ووتميز بثقافتها اللامثيل لها، وذلك وفقا لوجود مناظر طبيعية  خلابة كالجبال التي تتوسط حقول الأرز والمتعرجات المثيرة ، وفي هذه المنطقة تتراوح تكلفة الإقامة في الفنادق بين 10 و 15 دولاراً لليلة الواحدة فقط، فيما لا يتعدى سعر الوجبة دولارين، بالإضافة إلى تكلفة التنقل الزهيدة بين القرى والمدن. 

لشبونة البرتغالية: توفر عاصمة البرتغال خيارات متنوعة من مواقع تاريخية ومتاحف نظراً لطابعها العريق، إلى جانب الأنشطة الفنية العديدة وساحات المقاهي والمطاعم. ورغم كونها عاصمة دولة أوروبية إلا أنها وجهة سياحية منخفضة التكلفة، إذ لا يزيد متوسط أسعار الغرفة الفندقية فيها عن 30 دولاراً.

 

سول عاصمة كوريا الجنوبية: هي مدينة جذابة بكل ما تحتويه من بنية تكنولوجية عالية، وناطحات سحاب. وعلى الرغم من كونها أحد أهم مراكز آسيا إلا أن تكلفة الإقامة فيها في متناول الجميع.

 

كريت اليونانية: هي أكبر جزيرة يونانية ومقصد لمحبي الشواطئ الساحرة والاحتفالات، حيث توفر خيارات متنوعة من المنتجعات والمطاعم بأسعار معقولة أدنى بكثير من الوجهات اليونانية التقليدية مثل أثينا وسانتوريني.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title