alternative title
إعلان 2

نخيل العقارية تخطط لإطلاق 3 علامات فندقية بدبي

بوردنج_ ابتسام رفعت

عزمت شركة نخيل العقارية إطلاق ثلاث علامات فندقية جديدة في السوق المحلي في دبي خلال الفترة المقبلة، حيث ستتولى هذه العلامات التي ستتنوع بين فئات الـ 3 و4 و5 نجوم إدارة مشاريع “نخيل” ضمن قطاع الضيافة.

وتتوزع الغرف الفندقية ضمن مشاريع “نخيل” إلى 251 غرفة في فندق في دراجون مارت، وتتولى تشغيله شركة “آكور آيبيس”، و304 غرف في فندق “برميير إن دراجون مارت” الذي من المتوقع أن تنتهي أعمال البناء قريباً، و 372 مفتاحاً ضمن فندق “برميير إن ابن بطوطة مول”.

كما تتضمن المحفظة 375 غرفة في فندق ابن بطوطة مول، ومن المرجح أن تنطلق الأعمال الإنشائية قريباً، و289 مفتاحاً ضمن مشروع “بالم تاور” في نخلة جميرا، ويجري العمل في الوقت الراهن في موقع البناء، وستتولى شركة “سانت ريجيس” إدارته.

بالإضافة إلى 110 غرف في فندق “بالم 360” ويقع أيضاً في نخلة جميرا، ولايزال في مرحلة التصميم، كما تتوسع المحفظة لتشتمل على 256 غرفة لفندق “هيلتون قرية جميرا”.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title