alternative title
إعلان 2

صالة باونس.. جنه الترامبولين بدبى

 اميمة محمد. بوردنج

تعرف مدن الملاهى فى دبى بإنها اكثر تشويقا وإثارة وخصوصا الحدائق المائية، ويميل لها أكثر عشاق المغامرات وذلك بدءاً من آي إم جي عالم من المغامرات، مروراً بحديقة أكوافنتشر المائية ووصولاً إلى صالة باونس التي تُعتبر جنّة الترامبولين. سألنا ثلاثة مغامرين - شقيقان وطالب مراهق عن تجاربهم: من أروع جولاتهم إلى أكثرها رعباً وتشويقاً.

وعندما تذهب بهناك سوف ترى صورة تشارلي بايت (يظهر وسط الصورة من الأعلى)، يبلغ من العمر 16 عاماً وهو طالب أسترالي-كندي يعيش في دبي بشكلٍ متقطع مع عائلته منذ سبع سنوات. وهو سيزوّدنا بمعلومات عن آي إم جي عالم من المغامرات في دبي، أكبر مدينة ملاهٍ مغلقة في العالم.

ومن الألعاب التى لا تستطيع الانتظار لتجربها:
الفندق المسكون

أما بالنسبة لجولتك التى ستكون اكثر رعبا: الفندق المسكون أكثر الجولات رعباً نظراً لمدى واقعية كل غرفة ورعبها. حتى أنّ ركوب أسرع أفعوانية لم يرعبني بهذا القدر: لقد كنت متحمسًا أكثر من خائف.

اما بالنسبة للمغامرة التى بداخلك: أفعوانية فيلوسيرابتور هي أكثر الجولات التي فاجأتني. بما أنها كانت المرة الأولى التي أزور فيها مدينة ملاهٍ مغلقة، لم أكن أتوقع الكثير من الأفعوانيات هناك، إلاّ أنّ هذه الأفعوانية انطلقت من الداخل بفيلم ومن ثمّ انتهى بنا الأمر ونحن ندور بسرعة كبيرة رأساً على عقب في الخارج فاجأتني هذه الأفعوانية بالفعل وكانت الأفضل في المدينة.

in-article-haunted-hotel

in-article-thor-thunder-spin

in-article-aquaventure

 

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

سويس سيلك اوتيل
مكة_كورال

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title