alternative title
إعلان 2

الاتحاد للطيران تطلق رحلتها الثانية إلى نيويورك

بوردنج_ ابتسام رفعت

 

أعلنت الاتحاد للطيران اليوم عن تشغيل طائرتها المتطورة من طراز “إيرباص A380” لخدمة رحلتها اليومية الثانية بين العاصمة الإماراتية ومطار جون إف كينيدي الدولي في نيويورك، إذ أصبحت الآن كافة رحلات الشركة بين المدينتين البالغ عددها 14 رحلة أسبوعياً يتم تشغيلها عبر الطائرة العملاقة ذات الطابقين.
وقد حلت الطائرة العملاقة “السوبر جامبو” محل الطائرة “بوينغ 777-300ER” المرتبة بنظام الثلاث درجات التي كان يتم تشغيلها في السابق لخدمة واحدة من رحلتي الشركة اليوميتين إلى نيويورك، حيث يمكن للضيوف الآن الاستمتاع باتساق مستويات الخدمة والراحة والرفاهية التي تتميز بها رحلات الطائرةA380 في كلا الاتجاهين.

وباستخدام الطائرة المتطورة لخدمة الرحلة الثانية أن نيويورك، ستنضم إلى كل من لندن وسيدني باعتبارها وجهات يتم تشغيل كافة الرحلات إليها عبر الطائرات من طراز “إيرباص A380”.

وقد بدأت الاتحاد للطيران تشغيل أولى رحلاتها اليومية دون توقف إلى نيويورك “جيه إف كيه” في 26 أكتوبر 2006، وقدمت رحلتها اليومية الثانية في مارس 2014، وقامت الشركة بعد ذلك بترقية واحدة من رحلتيها اليوميتين إلى طائرة من طراز إيرباص A380 في نوفمبر 2015.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title