alternative title
إعلان 2

احتفالات رمضانية بسوق مطار أبوظبي الحرة

بوردنج_ ابتسام رفعت

 

احتفالاً بحلول شهر رمضان المعظم أطلقت السوق الحرة في مطار أبوظبي الدولي العديد من الفعاليات والمبادرات، التي من شأنها عكس الأجواء الرمضانية في كافة أرجاء مرافق المطار، كما ستقوم بعرض مقتطفات عن العادات والتقاليد التي يعززها هذا الشهر الفضيل على شاشات متوافرة في مباني المطار كافة، حيث تسعى كافة المرافق إلى التفاعل مع المسافرين ونقل ما يحمله هذا الشهر المبارك من معاني وقيم.

كما يتم تنظيم عدد من النشاطات الترفيهية للمسافرين تشمل عرض فن النسج، والغدير للحرف الإماراتية اليدوية، ومنسوجات من العلامة المحلية “تقاية”، بالتعاون مع صندوق خليفة، وتقديم سوق تراثي بأجواء رمضانية في مبنى المسافرين 3، مع حضور الشخصيات الكرتونية الإماراتية المشهورة حمدان وحمدة.

وتتواجد منصة للتصوير باللباس الإماراتي التقليدي، ومحال مؤقتة للعطور المحلية من “أجمل” و”أمواج”، كذلك تعزز المطاعم والمقاهي في المطار من تجربة شهر رمضان المبارك للمسافرين من خلال تقديم لائحات طعام خاصة بوجبات الإفطار بأسعار مخفضة.

وعلاوة على ذلك، يتم توزيع المياه والتمر في أوقات الإفطار، وعرض علب هدايا خاصة بشهر رمضان للحلويات والتمور من “شوكو ديتس”، “بوتي غورميه”، و”زادينا للتمور”، كما تقدم سوق أبوظبي الحرة لأول مرة خصم 10% على جميع المعروضات على موقعها الإلكتروني “www.ADDF.ae” خلال شهر رمضان.

  • شارك على:

انضم لنا على الفيسبوك

@BoardingMag

تابعنا على تويتر

@Boarding_Mag

تابعنا على الانستغرام

@Boarding_Mag

شاهدنا على اليوتيوب

@Boarding_Mag

تصفح الأعداد

43531
rewrw4

قصة الأسبوع

Audi
image title here

Some title